close menu

"العروض الفلكورية".. حدائق الرياض ترحب بزوارها

إقبال الزوار في عيد الفطر في ظل ما تقدمه من عروض فلكلورية
إقبال الزوار في عيد الفطر في ظل ما تقدمه من عروض فلكلورية

امتازت متنزهات وحدائق الرياض، بأجواء مميزة كانت محط اهتمام وإقبال الزوار في عيد الفطر في ظل ما تقدمه من عروض فلكلورية وسط جو خاص من الزينة والإضاءات، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال والألعاب الكرنفالية.

توزعت الفعاليات والأنشطة في 13 متنزهاً وحديقة

وارتسمت معاني الفرح بعيد الفطر على وجوه المشاركين والحضور في احتفالات العاصمة التي أعدتها أمانة منطقة الرياض لمشاركة المجتمع هذه المناسبة السعيدة.

وتوزعت الفعاليات والأنشطة في 13 متنزهاً وحديقة هي السويدي، والأمير عبدالعزيز بن عياف، والقادسية، والمونسية 5، وعكاظ، وضاحية لبن، والرائد 1، والسنابل، وحطين 2، وأبي ذر الغفاري، وحي الندوة، والسعادة، والمركز الإداري بالحائر؛ تحقيقاً لإستراتيجية أمانة منطقة الرياض الهادفة لبناء شراكة مستديمة مع أفراد المجتمع ومشاركتهم جهود الارتقاء بجودة الحياة في المدينة.

في سياق آخر، انطلقت فعاليات "عيد البسطة" الذي يقام تحت مظلة هيئة تطوير عسير في القرية التراثية وسط مدينة أبها و لمدة 4 أيام.

واشتملت الفعالية على عزف موسيقي بآلات متنوعة وعروض شعبية قدمتها عدة فرق من منطقة عسير، حيث تُقدم خلال أيام الفعالية عدد من الفنون الأدائية مثل "الدمة" و"الخطوة" و"القزوعي" و"العرضة" و"اللعب".

14 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات