close menu

العُلا.. ملاذ عشاق اليوغا

ضمن فعاليات مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء
يعود أصلها إلى الهند القديمة
يعود أصلها إلى الهند القديمة

تهدف رياضة اليوغا إلى تحقيق التوازن والتناغم بين الجسد والعقل والروح من خلال مجموعة من الوضعيات الجسدية، وتقنيات التنفس، والتأمل، ويعود أصلها إلى الهند القديمة، حيث كانت جزءًا من التقاليد الفلسفية والروحية، فهي تُعزز المرونة والقوة واللياقة البدنية، وتساعد على تحسين التركيز وتقليل التوتر والقلق.

تتوفر التجربة من 17 أكتوبر إلى 2 نوفمبر

وفي المملكة، يقدّم مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء ضمن فعالياته المتنوعة، فرصة للمارسة هذه الرياضة الذهنية الشهيرة من خلال فعالية "فايف سنسِس سانكشواري"، التي تجعل من العلا وجهة مخصصة لتجارب العافية، ودروس اليوغا، وجلسات التأمّل لضيوف المهرجان مع أهم المدرّبين والمختصّين من حول العالم.

وتوفّر إدارة المهرجان هذه التجربة الفريدة للجمهور بأسعار مناسبة، حيث تبدأ الأسعار من 150 ريالاً خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر، في حين ينخفض السعر ليبدأ من 100 ريال خلال الفترة من 22 أكتوبر إلى 2 نوفمبر، على أن يتم الحجز مسبقاً، مع إمكانية الانضمام إلى أربع جلسات يومياً.

كما تتراوح مدة التجربة المخصصة لمن يبلغ الـ 12 عاماً وما فوق، من ساعة إلى ساعة ونصف لكل جلسة، على أن يكون الوصول قبل 25 دقيقة على الأقل من موعد الحجز، حيث تكون نقطة الالتقاء مواقف السيارات المجانية في المنتزه الشتوي مع خدمة المواصلات بالحافلات السياحية.

وتستضيف الفعالية مجموعة متنوّعة من التجارب المُصممة لتحفيز الحواس الخمس، وتجديد الحيوية، والتواصل مع الذات بضيافة إحدى أجمل المزارع الخضراء في العلا، كما تضم سلسلة متنوّعة من نشاطات العافية والاستجمام، والجلسات الفردية، ووِرش العمل الجماعية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات