close menu

"المسرح الخليجي" يكرم 7 رواد مسرحيين

تقديراً لجهودهم في إثراء الفن الخليجي

كرّم مهرجان المسرح الخليجي سبع شخصيات مسرحية ساهمت في تطوير المسرح الخليجي؛ تقديرًا لمجهوداتهم في إثراء الحركة المسرحية، ومن بين المكرمين الفنان البحريني الراحل إبراهيم غلوم، الذي ترك بصمة مميزة في المسرح العربي، وأبدع في تجسيد المشهد الدرامي ليصبح واقعًا حيًا.

مهرجان المسرح الخليجي يعد عرسًا لكل فنان مسرحي خليجي

وأوضح الممثل محمد جابر لـ"أخبار24" أن مهرجان المسرح الخليجي يعد عرسًا لكل فنان مسرحي خليجي، وأن تكريمه في هذا المهرجان هو مصدر فخر واعتزاز.

وأضاف جابر، أن هذا التكريم يعد دافعاً للاستمرار في العمل المسرحي، مشيراً إلى أنه سيسعى في تقديم كل ما يحتاج إليه الشباب في هذا المجال، فيما أشار الكاتب فهد الحارثي إلى أن هذا التكريم يمثل باقة محبة تُمنح للشخص تقديرًا لجهوده وما بذله من عطاء على مدار سنوات طويلة، لافتاً إلى أنه قد كرم محليًا وعربيًا وخليجيًا لأكثر من مرة، وكل تكريم يمنحني دافعًا جديدًا للمضي قدمًا في عطائي، معرباً عن شعوره بالفخر لتكريمه في هذا المهرجان.

وأضاف الحارثي: "كل تكريم يجعلك مطالبًا بالوصول إلى آفاق أبعد، وهذا يشكل محفزًا يدفعك لاستكشاف مناطق جديدة في المسرح؛ وبالتالي تنطلق نحو آفاق أوسع."

من جانبه، أوضح مدير عام مهرجان المسرح الخليجي، خالد الباز، أن ما نشهده اليوم، بعد عودة المهرجان وتكريم هؤلاء الرواد الذين قدموا عطاءات مميزة في المسرح، يعني لنا الكثير، خصوصًا للجيل القادم الذي يرغب في معرفة ماهية المسرح، وكيف نحت الرواد الصخور ليقدموا عطاءات مسرحية. هؤلاء الرواد يمثلون مدارس نستفيد من خبراتهم وتجاربهم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات