close menu

بتراثها الأصيل.. حديقة الحجاز تتلألأ بجمالها

تُبهج نظر مرتادي جبالها وسهولها ووديانها
تعد الباحة واحدة من أبرز الوجھات السياحية في المملكة
تعد الباحة واحدة من أبرز الوجھات السياحية في المملكة

تعد الباحة إحدى الوجهات السياحية الجاذبة للزوار والسياح في موسم الصيف، لما تتمتع به من أجواء معتدلة ساحرة وطبيعة خلابة تضم العديد من المسطحات الخضراء وممرات المشاة والجلسات العائلية.

وفي هذه الأيام تتلألأ الباحة بجمال طبيعتها الخلابة واكتسائها حلة خضراء تُبهج نظر مرتادي جبالها وسهولها ووديانها، بعد أن ارتوت من الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة في الأيام الماضية.

وتستقطب طبيعة الباحة المزيد من الزوار والسياح لقضاء أوقات ممتعة في ظل أجوائها المعتدلة، وضبابها الذي يعانق سفوح الجبال، وأوديتها الجارية، وشلالاتها المنحدرة من بين جبال، والتي رسمت لوحة بانورامية جذّابة أسرت النفوس الحاضرة لمشهد الطبيعة.

ووسط منظومة متكاملة من الخدمات دشَّنت الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة مبادرة استقبال المصطافين القادمين إلى مطار الملك سعود، بالهدايا والورود، والتي شملت تثبيت لوحات تحمل عبارات ترحيبية بالزوار والمصطافين, والتعريف بجغرافيا المنطقة ومواقعها السياحية، حيث تستمر المبادرة خلال الأيام القادمة في مطار الملك سعود بالباحة عبر فريق من الفتيات يتوشحن بالملبوسات التراثية الأصيلة وتقديمهن الهدايا للمسافرين القادمين إلى المنطقة.

وتضم الباحة أكثر من 40 غابة والعديد من المتنزهات والقرى التراثية والمواقع الأثرية التي تمثل جميعها وجهات سياحية تلبي مختلف الأذواق والتوجهات.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات