close menu

جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية

ضمن مشاريع تخرجهن من البكالوريوس
قدّمت الطالبات تصاميم مبتكرة في مختلف مجالات الأزياء
قدّمت الطالبات تصاميم مبتكرة في مختلف مجالات الأزياء

نظمت كلية علوم الإنسان والتصاميم بجامعة الملك عبدالعزيز، معرضًا لصناعة الأزياء لذوات الإعاقة السمعية الشديدة من طالبات البكالوريوس، ضمن مشاريع تخرجهن، وذلك في مكتبة الملك فهد العامة.

 يربط مخرجات التعلم بالقسم مع سوق العمل

وتضمن المعرض عروضًا مرئية تسلط الضوء على رحلة الخريجات وقصص نجاحهن مع قسم الأزياء والنسيج، من مرحلة القبول حتى التخرج، كما قدّمت الطالبات تصاميم مبتكرة في مختلف مجالات الأزياء وجرى تدريبهن على المقابلات الشخصية مع أرباب العمل أثناء تجوّلهم في المعرض.

وأكدت عميدة الكلية، الدكتورة نهلة قهوجي، على أهمية المعرض في إبراز إبداعات الطالبات وخريجات قسم الأزياء والنسيج وتحقيق أهداف الجامعة، من خلال هذا البرنامج الرائد، الذي يربط مخرجات التعلم بالقسم مع سوق العمل، كما تُعَدّ الفعاليات النوعية في المعرض مصدرًا للإلهام والتحفيز للجميع.

من جانبها، أوضحت رئيسة قسم الأزياء والنسيج، الدكتورة وجدان توفيق، أهمية تمكين ذوات الإعاقة السمعية في المجتمع، كما شجّعت جهات التدريب وأرباب العمل على توظيف خريجات البرنامج في مجالات صناعة الأزياء المختلفة، مؤكدة على أهمية دمج ذوات الإعاقة في مختلف جوانب الحياة وتعزيز ثقة الطالبات بأنفسهن وقدرتهن على التواصل وتطوير مهاراتهن.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات