close menu

حديقة الأمير ماجد.. الطبيعة تزدان بموسم جدة

تتيح فرصة الالتقاء بشخصيات الأزهار المبهجة

تعد حديقة الأمير ماجد إحدى الوجهات السياحية والعلامات البارزة بموسم جدة 2024، بما تمتاز به من معالم تجسد سحر الطبيعة وروعة المكان، إذ تمنح زوار الموسم، فرصة الالتقاء بشخصيات الأزهار المبهجة التي تستقبلهم بابتساماتها الجميلة وتضيف إلى يومهم الكثير من البهجة والسعادة.

وجهة مميزة لعدد كبير من العائلات والأطفال

الحديقة التي استقبلت روادها، (الخميس) الماضي، في أول أيام افتتاح فعالياتها خلال موسم جدة 2024، تعد وجهة مميزة لعدد كبير من العائلات والأطفال، للاستمتاع بالفعاليات والعروض المسرحية وورش العمل والألعاب الترفيهية.

وتقدم حديقة الأمير لزوارها هذا الموسم عروضاً رائعة وجديدة تواكب تطلعات ورغبات جميع أفراد المجتمع، حيث سيستمتع روادها بعروض السيرك الرائعة التي تشمل بهلوانيات مدهشة ومهارات الأكروبات وأداءً مدمجاً بين الفن والطبيعة بتصاميم أزياء تضفي لمسة فنية رائعة تعكس جمال الطبيعة في العروض المقدمة.

كما تفتح الحديقة لزوارها مجال التفاعل والتقاط الصور لأجمل اللحظات والذكريات، من خلال استعراض للأزياء المستوحاة من قلب الفعالية "الحدائق" بالإضافة إلى عروض كرنفالية استثنائية مليئة بالألوان والجمال تبعث الفرح والسرور للزوار.

وبالإضافة إلى ما مضى، تعتبر حديقة وممشى الأمير ماجد من أكبر الحدائق وإحدى المناطق المميزة في الموسم التي تسمح للزوار بالاستمتاع برحلة رائعة، تشمل التسوق وتجارب الطهي والأطعمة بالإضافة إلى الترفيه المتنوع ثقافياً لجميع الفئات العمرية.

وتحتوي الحديقة على عروض النوافير الراقصة، وتجارب الطبخ وتذوق وجبات الطعام من خلال عربات متنقلة مليئة بالأطعمة والمشروبات، إضافة للأنشطة والفعاليات والألعاب الكرنفالية وملاهي الأطفال وألعاب المغامرات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات