close menu

دورة في صحافة التكنولوجيا بأكاديمية "SRMG"

الدورة بدعم من "تيك توك" وتبدأ من 15 إلى 19 سبتمبر 2024

أعلنت أكاديمية SRMG، عن نيّتها إطلاق دورة تدريبية في صحافة التكنولوجيا بالرياض، بدعم من منصّة "تيك توك"، وذلك في الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر 2024.

الشراكة مع تيك توك في هذه الدورة تمثل علامة فارقة للأكاديمية

وتعد هذه الدورة الأولى بين أكاديمية SRMG ومنصّة "تيك توك" الشهيرة، متاحة للصحفيين وصنّاع المحتوى السعوديين الباحثين عن تطوير مهاراتهم في هذا القطاع الحيوي والعصري. كما تأتي في سياق الجهود التي تبذلها "تيك توك" لدعم المواهب السعودية وتعزيز الحوار حول التكنولوجيا في المنطقة.

وحول هذا الإعلان، قال المدير العام لأكاديمية SRMG علاء شاهين صالحة: "الشراكة مع تيك توك في هذه الدورة تمثل علامة فارقة للأكاديمية، إنها نموذج عن التزامنا بتوفير فرص تدريبية رفيعة المستوى للصحفيين وصنّاع المحتوى السعوديين".

من جهتها قالت مديرة العلاقات العامة في "تيك توك" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رغدة العزب: "مع استمرار التكنولوجيا في إعادة تشكيل عالمنا، تزداد أهمية الدور الذي يلعبه الصحفيون في صياغة نقاشات وسرديات واعية، ونحن في تيك توك ندرك الدور الحيوي الذي تلعبه صحافة التكنولوجيا في تعزيز الفهم والابتكار".

واضافت العزب، أن هذا التعاون مع أكاديمية SRMG يؤكد الالتزام بتزويد المواهب الطموحة في صناعة التكنولوجيا بالمهارات اللازمة للإبحار وسط التطورات التكنولوجية، ومساعدتهم على إحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم.

وسوف ستطرح هذه الدورة فرصاً هائلة أمام المشاركين لاكتساب رؤى وأفكاراً متعمّقة حول أحدث التوجّهات في صحافة التكنولوجيا، بما في ذلك التغطية الصحفية لمنصّات رقمية متعددة، وكيفية إنشاء محتوى جذّاب يلفت انتباه المتابعين، ويمكن للمهتمّين بالالتحاق بالدورة التدريبية، التسجيل عبر الرابط.

أضف تعليقك
paper icon