close menu

عرّاب "الحلم العربي".. هدد المُسيئين لزوجته "ورحل"

لطيفة التونسية خلال زيارتها للراحل قبل وفاته
لطيفة التونسية خلال زيارتها للراحل قبل وفاته

بعد أن ظهرت حياته الخاصة على السطح، وتوعد قبل رحيله بأيام بملاحقة المسيئين لزوجته عبر مداخلة بإحدى المحطات الفضائية، غادر الدنيا عرّاب الأغنية التي جمعت العرب يوماً ما؛ حول عمل غنائي واحد "الحلم العربي"، رحل الموسيقار حلمي بكر، الذي يعد أحد الأسماء البارزة في صناعة الموسيقى خلال عشرات السنين الماضية.

الراحل كان يعاني من مشاكل صحية بالكلى والبروستاتا

ونعت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين، حلمي بكر، الذي تدهورت حالته الصحية بشدة وتم نقله إلى الرعاية المركزة بأحد مستشفيات محافظة الشرقية، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته.

وعانى الفنان الراحل من مشاكل صحية بالكلى والبروستاتا، وأصيب في الساعات الأخيرة بالجفاف، وكان يرفض بشدة التوجه إلى المستشفى، رغم توسلات الجميع إليه، لكنه دخل في حالة غيبوبة قبل أن يتم نقله مباشرة إلى المستشفى.

وشهدت نهاية ستينات القرن الماضي انطلاق مسيرة الموسيقار الراحل، حينما قدم الموسيقى التصويرية لعدد كبير من الأفلام والمسرحيات، أبرزها "سيدتي الجميلة"، كما تعاون مع فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" في العديد من الأغنيات، كان من أبرزها لحن أغنية "يا حبايب مصر"، بالإضافة إلى لحن الأوبريت الشهير "الحلم العربي" الذي شارك فيه 21 فنانا عربيا.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات