close menu

عمرو دياب يحيي ليلة موسيقية ساحرة بالعُلا

الحفل 27 سبتمبر في مسرح خارجي بقلب الواحة القديمة
No Image

يستعد النجم العالمي عمرو دياب، المغني وكاتب الأغاني الشهير والحائز على العديد من الجوائز، لإحياء أمسية موسيقية من الطراز الرفيع ضمن فعاليات مهرجان سماء العُلا، وذلك يوم 27 سبتمبر في مسرح خارجي بقلب الواحة القديمة بأجوائها الساحرة.

تتوفر التذاكر لحضور حفل عمرو دياب بدءاً من 25 أغسطس

ويستهل هذا الحفل المميز ب

ومع مسيرة حافلة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود، تجاوزت موسيقى عمرو دياب الأجيال، مع مجموعة من الأغاني الخالدة أبرزها "نور العين" و“تملي معاك" و"ليلي نهاري". ويتطلع النجم المصري إلى لقاء جمهوره من مختلف أنحاء المنطقة في قلب العُلا، حيث سيستمتع الحضور بأروع الألحان التي تتناغم مع جمال الطبيعة الخلابة للواحة القديمة.

ويُعدّ عمرو دياب أحد أبرز رموز الموسيقى العربية، حيث دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد مبيعات من فنان في الشرق الأوسط. وحصدت أغنياته الرائعة إعجاب الملايين حول العالم، ما عزز مكانته كأحد أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم الموسيقى.

سلسلة حفلات لحظات العُلا الموسيقية 2024/25، ممهداً الطريق لأجواء لا تُنسى من الموسيقى والاحتفالات الاستثنائية، وتتوفر التذاكر لحضور حفل عمرو دياب بدءاً من 25 أغسطس.ApplyCtrl EnterRemove
ومع مسيرة حافلة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود، تجاوزت موسيقى عمرو دياب الأجيال، مع مجموعة من الأغاني الخالدة أبرزها "نور العين" و“تملي معاك" و"ليلي نهاري". ويتطلع النجم المصري إلى لقاء جمهوره من مختلف أنحاء المنطقة في قلب العُلا، حيث سيستمتع الحضور بأروع الألحان التي تتناغم مع جمال الطبيعة الخلابة للواحة القديمة.ApplyCtrl EnterRemove
ويُعدّ عمرو دياب أحد أبرز رموز الموسيقى العربية، حيث دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد مبيعات من فنان في الشرق الأوسط. وحصدت أغنياته الرائعة إعجاب الملايين حول العالم، ما عزز مكانته كأحد أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم الموسيقى.ApplyCtrl EnterRemove
وسيقدم العرض الافتتاحي منسق الأغاني السعودي عمر باسعد، الذي سيضفي لمسته الفنية الرائعة على أجواء العلا. واشتهر باسعد بألبومه المميز "MINDCATION” وأدائه الرائع في مهرجانات عالمية مثل "Tomorrowland"، حيث ستُكمل إيقاعاته المفعمة بالطاقة أجواء السهرة لتكون منصة مثالية لإبداعات عمرو دياب.

ويقام مهرجان سماء العُلا بتنظيم من لحظات العُلا ومقدم من الخطوط السعودية. ويقدم لزواره فرصة فريدة لاستكشاف سماء العُلا وكنوزها الطبيعية والتاريخية، من خلال فعاليات مبتكرة وأنشطة ترفيهية متنوعة على مدار عشرة أيام من 26 سبتمبر لغاية 5 أكتوبر 2024.

وتشهد النسخة الثالثة من المهرجان تنوعاً مذهلاً في الأنشطة والتجارب، انطلاقاً من رحلات المناطيد إلى رحلات المشي الليلية وعروض طائرات الدرون. وسيستمتع الزوار بعروض ضوئية ساحرة وجلسات غامرة لمراقبة النجوم، بالإضافة لورش العمل التفاعلية لتصوير السماء ليلاً، وغيرها الكثير من الأنشطة التي  يجب عدم تفويتها.

ويشكل حفل عمرو دياب حدثاً استثنائياً في مهرجان سماء العُلا، حيث سيقدم للجمهور تجربة فريدة من نوعها لمشاهدة نجمهم المفضل في مكانٍ رائع ينبض بالحياة.

أضف تعليقك
paper icon