close menu

جدة تُغنّي "كوري"

أحيت فرقة أيتيز ATEEZ الكورية الجنوبية مساء أمس الخميس، حفلًا غنائيًا على مسرح جدة سوبر دوم، وذلك ضمن تقويم فعاليات جدة.

وحظيت الحفلة بتفاعل وحضور عدد كبير من محبي موسيقى الكيبوب الكورية، بعد أن حققت الموسيقى الشعبية الكورية في السنوات القليلة الماضية نجاحاً عالمياً، وانتشرت بشكل واسع في العالم العربي.

الموسيقى الشعبية الكورية تجذب الشباب

وأكد الشاب راكان ماجد لـ"أخبار 24" أن هذا الفن من الموسيقى الشعبية يستهويه منذ كان في سن الثامنة من عمره، حتى أن ذلك أثر على شخصيته ولباسه وطريقة تفكيره.

وأوضح راكان، خلال حضوره الحفلة الكورية، أنه حضر جميع حفلات الكيبوب التي أُقيمت في السعودية، حباً وحرصاً على فهم حيثيات الفرق الكورية، والقرب أكثر من أعضاء الفرقة التي ظل لسنوات طويلة يتابع أخبارهم وتنقلاتهم.

وحرص أعضاء الفرقة على إدراج بعض المصطلحات العربية خلال ترحيبهم بالجمهور، حيث قال سان من فرقة أيتيز: "هلا والله، كيف حالكم، اليوم لازم نفلها".

وقدمت فرقة أيتيز الكورية مجموعة من أجمل أغانيها وسط حماس الحضور الذين تفاعلوا معهم ورددوا بعض كلمات أغانيهم الشهيرة، في حين حرص كثير من الجماهير على توثيق جوانب من الحفل الاستعراضي عبر حساباتهم في السوشال ميديا.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات