close menu

كافيهات عرعر تجذب الزبائن بابتكارات جديدة

خلال إجازة نهاية العام لزيادة الحركة الشرائية
لا يقتصر تطوير المقاهي على مجموعة أفكار تسويقية
لا يقتصر تطوير المقاهي على مجموعة أفكار تسويقية

تتنافس مقاهي وكافيهات مدينة عرعر في منطقة الحدود الشمالية بابتكارات جديدة لجذب الزبائن من المواطنين والمقيمين خلال إجازة نهاية العام، مما أسهم في زيادة الحركة الشرائية.

اختيار الألوان المناسبة التي تنسجم مع تهوية المقهى

ويستخدم أصحاب الكافيهات العديد من الابتكارات، بداية باختيار الألوان المناسبة التي تنسجم مع تهوية المقهى، وخلق أجواء مريحة باستخدام الإضاءة بشكل إبداعي، واختيار تفاصيل ديكور فريدة، إضافة لاختيار أشكال وأنواع الأثاث الجذاب الذي يتناسب مع المكان، وتوفير جميع أنواع القهوة وخاصة القهوة السعودية، وتجهيز الكافيهات بكتب تناسب جميع الفئات العمرية.

ويجتمع أغلب مرتادي الكافيهات بأصدقائهم لممارسة العديد من الألعاب الخفيفة مثل الهاند والبالوت وغيرهما، وقضاء أوقات سعيدة، إضافة للاستمتاع بتناول القهوة السعودية المتوفرة في كل وقت، فيما ينهمك البعض الآخر في إنجاز مهام أخرى.

وأكد عدد من أصحاب الكافيهات أنه لا يقتصر التطوير على مجموعة أفكار تسويقية، بل يتعداها لتطوير المنتجات والخدمات المقدمة لعملاء الكافيهات.

وفي ذات السياق تنفذ الجهات ذات العلاقة المتمثلة في وزارة التجارة وأمانة منطقة الحدود الشمالية وغيرهما جولاتها التفتيشية على الكافيهات والمقاهي باستمرار للتأكد من تطبيق الإجراءات النظامية، إضافة للتحقق من توفير وسائل الدفع الإلكترونية، والتحقق من التزام منافذ البيع بأنظمة حماية المستهلك.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات