close menu

مؤتمر "تنوين".. تقبل الفشل في العملية الإبداعية

بحضور 60 مشاركاً من مختلف دول العالم
مركز (إثراء) يُحدد موعد إطلاق مؤتمر تنوين للإبداع بنسخته السابعة
مركز (إثراء) يُحدد موعد إطلاق مؤتمر تنوين للإبداع بنسخته السابعة

ينطلق مؤتمر تنوين للإبداع في نسخته السابعة الذي ينظمه مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 6 نوفمبر 2024، وذلك تحت شعار "السقوط للأعلى" وبمشاركة 60 مشاركاً من مختلف دول العالم.

 المؤتمر يسعى لتقبل الفشل في العملية الإبداعية

وأكد المركز، أن المؤتمر هذا العام سيقام بمقر إثراء بالظهران ويتناول مجال التصميم من خلال إقامة ورش عمل ودورات تدريبية ومعارض وفعاليات مصاحبة تركز على تحقيق نتائج ذات أثر ملموس في مجال التصميم، مشيراً إلى أنه يهدف إلى تغيير مفهوم الفشل ويجعل من الإخفاقات جزءاً طبيعياً من عملية التصميم.

وأشار إلى أن المؤتمر يسعى لتقبل الفشل في العملية الإبداعية، حيث إن كل تجربة تحمل درسًا يقود إلى اكتشافات مبتكرة وتجارب قيّمة تساعد المجتمع الإبداعي على الاستمرار في التقدم وتحويل التحديات إلى فرص للنمو والنجاح.

ولفت إلى أن مسابقة "تنوين" هذا العام تأتي بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، داعياً المبدعين والمبتكرين لإيجاد حلول تصميمية ومستدامة تسعى إلى تعزيز الابتكار في تيسير وإثراء تجربة الحج، من خلال ثلاثة مسارات أساسية هي "التواصل" لتعزيز وتطوير خدمات التوجيه والإرشاد، و"إدارة المخلفات" لإعادة تصور إدارة النفايات خلال موسم الحج، و"الصحة" لابتكار طرق جديدة في تخفيف أثر المجهود البدني للحجاج.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon