close menu

موسم الرياض.. انطلاقة استثنائية لوجهة ترفيهية عالمية

بحفل غنائي عالمي ونزال ملاكمة تاريخي

افتتح رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ مساء اليوم (السبت)، فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض (2024)، بحفل استثنائي ضخم وحضور غفير، مع مفاجآت مذهلة تلهب حماس عشاق وزوار الموسم من داخل المملكة وخارجها.

وأكد آل الشيخ أن انطلاق الموسم يأتي بدعم وتمكين من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، مشيراً إلى أنه سيكون موسماً استثنائياً عالمياً يليق بمكانة المملكة والرياض كإحدى أهم الوجهات الترفيهية في العالم.

وأعلن عن فرصة للحضور للفوز بسيارة فاخرة كل أسبوع، ابتداءً من يوم الافتتاح، ودعا الجميع لحجز تذاكرهم عبر موقع "ويبوك".

ويتضمن اليوم الافتتاحي حفلاً غنائياً ضخماً، إلى جانب أحد أهم نزالات الملاكمة في التاريخ، حيث سيتواجه بطل العالم في الوزن الخفيف الثقيل أرتور بيتر بيف مع ديمتري بيفول في "المملكة أرينا"، في نزال من أجل لقب بطل العالم بلا منازع في الملاكمة لوزن خفيف الثقيل، وسيكون الفائز في النزال هو أول لاعب من الرجال يمتلك جميع الأحزمة الأربعة الكبرى في هذا الوزن.

ويضم موسم الرياض 2024، 14 منطقة ترفيهية تبلغ إجمالي مساحتها 7.2 مليون متر مربع، ويشهد إقامة 11 بطولة عالمية، و10 معارض ومهرجانات، وتوقيع 4200 عقد، ومشاركة 2100 شركة، 95% منها محلية.

كما يشهد إضافة مناطق جديدة من بينها "ذا فنيو" و"بوليفارد رن واي" و"ديونز أوف أرابيا و"ذا غروفز"، وتوسعة عدد من المناطق الحالية مثل "المملكة أرينا" و"بوليفارد وورلد"، واستحداث تجارب وفعاليات جديدة بينها عودة برنامج الحصن، وحدث الموضة الكبير "1000 موسم وموسم"، ومهرجان الكلاب والسلق"، ومتاجر "DZRT" العالمية، علاوةً على تجربة "المحقق كونان" والكارتون "bluey" أرض الأحلام لعشاق الأنمي، ومهرجان "Effie Awards" وهي جائزة التسويق الأكثر تأثيراً لأول مرة في الشرق الأوسط.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات