سيخوض الرامي بيتر ويلسون غمار مسابقة الحفرة المزدوجة (دابل تراب) الخميس ضمن رياضة الرماية في الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في لندن بمساعدة احد أفزاد العائلة الحاكمة في دبي.
وويلسون (25 عاما) القادم من مدينة دورست يحمل الرقم القياسي العالمي في هذه الرياضة ومصنف ثانيا على العالم ومرشح بقوة لاعتلاء منصة التتويج في اختصاصه. ويشرف على تدريبه الشيخ احمد بن حشر ال مكتوم احد أفراد العائلة الحاكمة في دبي الذي فاز بذهبية هذه الفئة في أولمبياد أثينا عام 2004، والذي سيكون متواجدا معه عندما يطلق أول رمياته الخميس.
وجاءت الشراكة بين ويلسون والشيخ حشر في ميادين الرماية بعد أن فقد الأول الموارد المادية، ويقول في هذا الصدد "فقدت مواردي المادية عام 2008، عندما تم تقليص عدد الرياضيين في اختصاصي من 55 إلى خمسة فقط ".
وتابع في حديثه لـ "فرنس برس" ، "كنت صديقا مقربا من الشيخ احمد في الميدان، قال لي بانه سيعتزل بعد أولمبياد بكين، فصارحته بانني فقدت مواردي المالية في الوقت الحالي وبانني قد أحذو حذوه، ثم توصلنا إلى اتفاق ونحن نتناول القهوة في احد الأيام ليقوم بمساعدتي".
وقد تبرع الشيخ احمد بالإشراف على تدريب ويلسون من دون مقابل مالي وقد أثمرت هذه الشراكة حتى الآن نجاحات عديدة لعل ابرزها تحطيم ويلسون للرقم القياسي العالمي بإصابته 198 طبقا من اصل 200 في بطولة العالم التي أقيمت في تاسكون (ولاية اريزونا) في مارس اذار الماضي.