طالب بدر الحمود مخرج فيلم عمار الذي لاقى انتشارا واسعا على العديد من المواقع الالكترونية بمعاقبة مدير مكتب مدير جامعة الملك عبد العزيز بعد طرده للشاب عمار ومنعه من لقاء مدير الجامعة ودفعه له دون اكتراث لحالته.

وسرد الحمود في تغريدات متتابعة على حسابه الشخصي بموقع تويتر تفاصيل الواقعة، مؤكدا ان عمار حاول مقابلة مدير جامعة الملك عبدالعزيز خلال شهر رمضان للتقديم على وظيفة معيد بسبب احقيته لتفوقه بالجامعة ومنعه مدير مكتبه من لقاء المدير.

وأضاف انه واجه عمار بالقول: "انت معاق ما تقدر تصير معيد.. وبعد محاولات عمار للقاء المدير قاله الموظف من الاخير ماراح تقابل المدير!"، متابعا: "ثم طرد عمار من المكتب بدفع عربته حيث كاد يسقط من العربة لولا مساعدة مرافقه له وحمايته".

وأشار الحمود الى ان مدير الجامعة خرج من مكتبه بسبب صراخ عمار، دون ان يتخذ أي اجراء بحق الموظف، مؤكدا ان هذا الموقف يجب الا يمر ومشددا على ضرورة معاقبة المسؤولين الذين يسيئون معاملة المعاقين ولا يعطونهم حقوقهم.

من جانبه، علق صاحب الموقف عمار بوقس على تغريدات الحمود بالقول: "هذا الموقف المؤلم غيض من فيض لعثرات جامعة الملك عبدالعزيز في تعاملها مع المعاقين وحسبنا الله ونعم الوكيل".

الجدير بالذكر ان عمار على الرغم من اعاقته وعدم قدرته على توظيف اي عضو من جسده سوى لسانه وعينيه الا انه نجح في اكمال تعليمه حتى انهى شهادته الجامعية كاحد اوائل الجامعة الذين تم تكريمهم من قبل الامير خالد الفيصل امير منطقة مكة.