وقعت قناة "ديوان" الفضائية المملوكة من الغرفة التجارية بجدة عقداً مع شركة آرام الإحسان يقضي ببث حلقات برنامج «خواطر 8.5» الاجتماعي حصرياً على القناة بدءا من الشهر المقبل بواقع حلقة كل يوم أربعاء وخميس وجمعة من كل أسبوع.

ومثل الغرفة التجارية الصناعية بجدة في التوقيع على العقد رئيس مجلس الإدارة صالح بن عبدالله كامل، فيما مثلها من جانب شركة «آرام الإحسان» الرئيس التنفيذي أحمد الشقيري، إذ يستمر عرض البرنامج على قناة «ديوان» لمدة خمسة أعوام قبل أن يتم عرضه على أية قناة تلفزيونية أخرى، حسبما ذكرت صحيفة الحياة.

وحسب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة صالح بن عبدالله كامل، فإن الغرفة تحرص على نشر مثل هذا النوع من البرامج على قناة «ديوان» الوليدة في سوق الإعلام الاقتصادي، خصوصا بعد الانتشار الكبير الذي حققه برنامج «خواطر» الشقيري الذي بدأ قبل 8 أعوام وسجل نجاحات كبيرة خلال عرضه على قنوات «إم بي سي» و«الرسالة» و«اقرأ».

من جهته، أوضح أحمد الشقيري أن برنامج «خواطر 8.5» عبارة عن مجموعة من الحلقات تصل إلى 25 حلقة تم تصويرها خلال موسم برنامج «خواطر 8»، ولم يتسن عرضها، وبالتالي تلاقت الرغبة مع القائمين على قناة «ديوان» لعرضها مطلع كانون الثاني (يناير) المقبل، لافتاً إلى أن البرنامج يركز على قضايا الشباب والجوانب المضيئة فيها.