أفاد محامي أسرة فتاة الخبر المحامي والمستشار القانوني حمود بن فرحان الخالدي أن المتهم اللبناني في قضية "فتاة الخبر" أقر خلال الجلسة التي عقدت أمس بمحكمة الخبر الجزئية باستلامه أغراض الفتاة قبل سفرها وقيامه بإرسال تلك الأغراض إلى لبنان تزامناً مع اليوم الذي هربت فيه، مما يؤكد التخطيط المدروس والإصرار والترصد للتهريب والتنصير من جهته.

وقال الخالدي: إن المتهم اعترف بذلك بعد تضييق الخناق عليه، واعتبر الخالدي ما ذكره المتهم من الأدلة المادية التي تدل على ضلوع المتهمين اللبناني والسعودي ومن ساعدهما في تهريب الفتاة وتنصيرها. وأكد الخالدي أنه يحتفظ بحقه في الجواب الذي تم إعداده على ما تفضل به سفير المملكة في السويد، بشأن تواصل المحامي الخالدي مع السفارة من عدمه. كما ذكر محامي أسرة " فتاة الخبر" أنه تم الجواب وتفنيد ما أثاره الوكيل عن المتهم اللبناني في جلسة سابقة، مشيرا إلى أن هناك مفاجأة جديدة خاصة بوثيقة السفر التي تم استخدامها لتهريب الفتاة، والتي سيكشف عنها خلال الأيام المقبلة حرصاً علي سير إجراءات القضية.

وحضر الجلسة كل من المتهم اللبناني ووكيله والمتهم السعودي، ووالد الفتاة وأخوها، وسائق الأجرة الذي كان يقوم بتوصيل الفتاة، وممثل هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية إبراهيم عسيري.