بعد الضجة التي أحدثتها الصورة التي نشرتها مجلة "رولينغ ستونز" للمتهم بالتورط في تفجيرات بوسطن، جوهر تسارنييف، قام ملازم شرطة بوسطن شون مورفي بنشر هذه الصور الحصرية التي لم يسبق لأحد رؤيتها، والتي توضح تفاصيل مرئية لجوهر مغطى بالدماء خلال عملية اعتقاله.

هذه الصور الحصرية لم تنشر أبداً لعملية القبض على تسارنييف في القارب الذي اختبأ فيه، ويظهر جوهر ووجهه مغطى بالدماء، والعديد من مسدسات الليزر لقناصة الشرطة تستهدف رأسه، وهو يرفع قميصه بناء على أوامر من الشرطة.
عثر على جوهر خلال اختبائه في قارب وضع بأحد الحدائق الخلفية لمنزل مواطن في مدينة واترتاون بولاية ماساتشوستس، وكان مضرجاً بالدماء جراء جرح أصيب به بتبادل لإطلاق النار مع الشرطة، وقبض عليه في 19 إبريل/نيسان الماضي.
ويقول الضابط صاحب الصور "إنه رجل شرير"، وأضاف "هذا هو مفجر بوسطن، وليس شاباً لطيفاً جميلاً يمكنه أن يظهر على غلاف مجلة رولينغ ستونز."
وهنا يتابع فريق طبي من الشرطة حالة جوهر الصحية، والآن ينتظر محاكمته لاتهامه بالضلوع في تفجيرات بوسطن التي أدت إلى مقتل 3 أشخاص وجرح أكثر من 260 شخصاً آخر.
صورة الغلاف لمجلة الرولينغ ستونز التي أظهرت جوهر تسارنييف، وبجانبها عنوان: المفجر.. كيف خذلته عائلته.. من طالب محبوب وواعد إلى وحش."