نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً من داخل الجناح الملكي الموصوف إعلامياً بأنه "الأغلى على مستوى العالم"، حيث يبلغ سعر الليلة الواحدة فيه 52 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 300 ألف ريال.

ويشمل سعر الليلة فريقي خدم و أمن خاص بجانب طاهٍ خاص.

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً من داخل الجناح الملكي الموصوف إعلامياً بأنه "الأغلى على مستوى العالم"، حيث يبلغ سعر الليلة الواحدة فيه 52 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 300 ألف ريال.ويشمل سعر الليلة فريقي خدم و أمن خاص بجانب طاهٍ خاص.
وتبلغ مساحة الجناح الملكي في فندق "بريزدنت ويلسن" في العاصمة السويسرية – جنيف، 18 ألف متر مربع، حيث يمتد على مساحة طابق بأكمله.
ويضم الجناح الملكي الفاخر 12 غرفة، تضم كلُ منها حماماً خاصاً، فيما تم تزويد الجناح بصالة ألعاب رياضية، وجاكوزي، وتراس كبير، بجانب صالة بلياردو، وقاعة بيانو، وغرفة طعام ، وأخرى للإجتماعات.
كما تم إختيار كماليات الجناح بعناية، بما في ذلك سجاد فارسي، وديكورات فاخرة، وتحف فنية، ونقوشات حائطية بمواد طلاء فاخرة، فضلاً عن زجاج النوافذ المقاوم للرصاص، وكاميرات المراقبة الموزعة بعناية عبر الممرات المؤدية للجناح لتأمين الطابق بالكامل.
كما يحوي الجناح خزانة عملاقة بنظام تأمين خاص متصل بأمن الفندق، كما أن أبواب الغرف والباب الرئيسي للجناح مزودين بنظام كاشف للسرقات وأجهزة إنذار للتنبيه في حال تم محاولة فتح أحد الأبواب بمفاتيح غير أصلية.
يذكر أن الجناح الملكي استضاف العديد من رؤساء وملوك ومشاهير العالم، ومن بينهم الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" ورئيس الوزراء البريطاني السابق " توني بلير"، ومغني البوب الأمريكي الراحل "مايكل جاكسون"، والممثل الأمريكي "مايكل دوجلاس"، والرئيس السوفيتي الأسبق "ميخائيل غورباتشوف" والرئيس المصري السابق "محمد حسني مبارك".
كما يتمتع الجناح الملكي بالفندق السويسري بإطلالة بانورامية رائعة على بحيرة جينيف وجبال الألب.