في حادثة ثانية تقع في أقل من شهر تقريبًا أقدم فتى في السادسة عشرة من عمره بقتل خاله (15عامًا) عن طريق الخطأ من رشاش كان بحوزته، وذلك في محافظة العقيق بالباحة صباح أمس. وصرح مساعد الناطق الأمني لشرطة منطقة الباحة المقدم بندر بن عبدالرحمن أنه عند الساعة الثامنة والثلث من صباح اليوم السبت تلقت شرطة محافظة العقيق بلاغًا عن تعرض فتى في الخامسة عشرة من عمره للقتل من قبل ابن شقيقته ذي الست عشر عامًا من بندقية رشاش.

وفور تلقي البلاغ تم الانتقال للموقع بمرافقة الطبيب الشرعي والمختصين من الأدلة الجنائية، ووجد القتيل على سرير النوم في منزل والد القاتل بمخطط المطار بالعقيق، وبه إصابتين إحداهما في الجهة اليسرى من الرأس نافذة، والأخري في الكتف الأيسر غير نافذة، ووجد القاتل في الموقع وتم القبض عليه.

وبين مساعد الناطق الإعلامي أن القاتل ذكر مبدئيًا أن القتل حصل عن طريق الخطاء، وقد تم ضبط السلاح المستخدم ولازال التحقيق جاريًا لكشف ملابسات الحادثة، وذلك بإشراف ومتابعة شخصية وفورية من مدير شرطة المنطقة العميد مسفر سفير الخثعمي الذي أهاب بالمواطنين عدم إهمال الأسلحة وتركها في متناول أيدي الغير وخصوصًا صغار السن لما قد ينتج عنها من حوادث لا تحمد عقباها. يذكر أن أحد الأطفال أقدم على قتل شقيقه بالخطأ قبل أقل من شهر في الباحة.