أطلقت شركة موبايلي للاتصالات برنامجاً، تكافئ من خلاله كبار عملائها على ثقتهم بها، وذلك عبر منحهم مكافآت وخدمات مجانية تلبي رغباتهم واحتياجاتهم.

ويعمل برنامج "السمو"، على تحديد شرائح العملاء الذين يجمعون 9600 نقطة خلال 12 شهراً، حيث ينضم العميل للبرنامج تلقائياً، وتعادل كل نقطة مكتسبة ريالاً واحداً من استخدام أي من منتجات وخدمات الشركة، وهو ما يؤهل العميل للحصول على مكافآت وخدمات مجانية خلال 12 شهرا من تاريخ الانضمام للبرنامج.

وقد تم تصنيف العملاء في برنامج "السمو" إلى ثلاث فئات وهي، الذهبي، تيتانيوم، وبلاتيني، وذلك حسب مجموع عدد النقاط المكتسبة خلال سنة.

وتنقسم المكافآت الممنوحة ضمن البرنامج إلى قسمين، الأول يشتمل على العديد من المكافآت المجانية داخل شبكة موبايلي تصل إلى 600 دقيقه محلية، 100 دقيقه دولية، بجانب 250 رسالة نصية مع منح خصم خاص على باقات البيانات والذى يصل إلى 75% شهريًا، بالإضافة إلى مكافأة سنوية تُمنح فور الانضمام بالبرنامج أو عند تجديد العضويـة، وهي إضافة نقاط مجانية في برنامج "نقاطي" تصل إلى 20000 نقطـة.

أما القسم الثاني يتضمن العديد من الخدمات الحصرية لعملاء "السمو" كأولوية الخدمة لدى فروع موبايلي ومسار خاص عند الاتصال على مركز خدمه العملاء.