فوجئ مواطن في محافظة الحريق بوجود «صرصور» داخل «قلابة» أثناء شرائه لوجبة عشاء من أحد محلات بيع الفول بوسط محافظة الحريق.

وأفاد المواطن محمد بن رشيد الخثران أنه توجه بعد صلاة عشاء يوم الجمعة الماضي لأحد المطاعم المتخصصة في بيع الفول وسط محافظة الحريق لشراء وجبة عشاء وهي من المرات النادرة التي يذهب فيها لشراء العشاء من المطاعم والبوفيهات -بحسب وصفه-، وقام عامل المطعم بوضع الفول والقلابة في الأطباق البلاستيكية المخصصة لها، وبعد توجهه لمنزله جلس على مائدة الطعام وأثناء فتح طبق الفول فوجئ بوجود الصرصور، بعدها عاد للمطعم وأخبر العامل بوجود الصرصور في الوجبة، وكان هناك بعض الزبائن قاموا بتهدئته وطلبوا منه إبلاغ الجهات المختصة بالمحافظة.

وأضاف إنه قام بتصوير الطبق وأخذه معه وحفظه في الثلاجة لعلمه بعدم وجود دوام رسمي لدى موظفي القسم الصحي بالبلدية وفي صباح أمس أعد محضرا بالواقعة وتسليمه لرئيس بلدية محافظة الحريق والذي وعده باتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

وطالب الخثران باتخاذ إجراء سريع ضد المطعم وإيقاع العقوبة الرادعة تجاهه ليرتدع الجميع ولما في ذلك من تأثيرات سلبية على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

من جهتها حاولت «عكاظ» الاتصال برئيس البلدية لتوضيح العقاب الذي سيصدر بحق المطعم إلا أنه تعذر الوصول له عبر هاتفه المحمول.