نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا مصورًا من داخل 5 أجنحة فندقية لأفخم سفن الرحلات حول العالم؛ وتضمنت أجنحة من على متن سفن تابعة لشركات: "رويال كاربيان" للرحلات البحرية، و"أوروا"، و"سيليبرتيريفلكشن" و"كوين ماري 2"، وغير ذلك، على النحو التالي:

جناح "رويال لوفت" الفاخر، على متن سفينة "كوانتوم أوف ذا سيز"، التابع لشركة "رويال كاريبيان" الأمريكية، ويحتوي الجناح على ردهة من طابقين، توفر إطلالة بانورامية (بزاوية 360 درجة) على البحر الكاريبي.
وتبلغ مساحة جناح "رويال لوفت"148 مترًا مربعًا، ويحتوي على غرفة نوم ملكية، مزودة بحجرة ملابس، كما أنه يسع لـ6 أفراد، إذ تتحول أرائكه إلى أسرة، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه 14 ألف دولار للشخص الواحد.
وتتكون"كوانتوم أوف ذا سيز" من 18 طابقًا، وتشتمل على كبسولة زجاجية على شكل جوهرة يمكنها رفع المسافرين لمسافة 91 متراً فوق سطح البحر.
ويمتاز التصميم الداخلي للجناح بالأناقة ليتناسب مع اسم الشركة الذي يوحي بـالمستوى الملكي.
كما تمنح الجدران المائلة في غرفة النوم، الشعور بحميمية المكان.
جناح"ريفلكشن" على متن سفينة "سيليبرتيريفلكشن"، ويتميز بنوافذه الزجاجية بطول جدرانه، مما يسمح للركاب بإطلالة رائعة على البحر الكاريبي، وتبلغ مساحته 151 مترًا مربعًا، وتبدأ تكلفة الإقامة فيه من 18 ألف دولار للفرد الواحد.
والجناح مزود بطاولة طعام فاخرة مكونة من 10 مقاعد.
جناح "جراند دولكس" على متن سفينة " كوين ماري 2"، ويحتوي على حجرة نوم فاخرة، مجهزة بمعدات رياضية، كما يحتوي على حجرة طعام منفصلة، وغرفتين لتغيير الملابس.
جناح "أونرز" على متن سفينة "مارينا أوشانياكروزس" ، ويمتد هذا الجناح الفخم على مساحة 185 مترًا مربعًا، وتبلغ مساحة شرفته 59 مترًا مربعًا، وتتميز حجرة نومه بالأناقة والفخامة.
وتحتوي ردهة "أونرز" على "بيانو"، وتؤدي إلى غرفة معيشة وطعام واسعة، تنتشر بها لوحات فنية، وتبلغ تكلفة الرحلة بهذا الجناح حوالي 13 ألف دولار للفرد الواحد.
كما يحتوي حمام الجناح الواسع على أكثر من كابينة للاستحمام، مما يسمح لأكثر من شخص باستعماله في نفس الوقت.
جناح "بنتهاوس" على متن سفينة "أوروا"، ويتكون من طابقين، حيث يحتوي الطابق العلوي على غرفة نوم وحمام، بينما يحتوي الطابق السفلي على غرفة معيشة فخمة وطاولة طعام وبيانو.