قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور فهاد بن معتاد الحمد لـ «المدينة» إن وزارته لديها مهام كبيرة تتمثل في التخطيط والسياسات العامة وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وعملها التنظيم والرقابة، وأيضا الشركات التي تقدم خدمة الاتصالات.

وأكد أن من سبقه عمل بإخلاص وكفاءة في تطوير أداء الوزارة، إلا هناك مساحة للتطوير والتحسين وهذا لا يتوقف عند حد معين.

وكان الوزير باشر يوم أمس مهام عمله الجديدة في مقر الوزارة بالرياض حيث كان في استقباله عدد من مسؤولي الوزارة.

يأتي ذلك بعد أداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مساء أمس الأول بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيرًا للاتصالات وتقنية المعلومات.

«المدينة» زارت الدكتور فهاد الحمد في مكتبه أمس وقدمت له التهاني والتبريكات بمناسبة تعيينه وزيرًا للاتصالات وتقنية المعلومات، وقد أكد الوزير لـ»المدينة» أنه سيستمر على تطوير عمل من سبقه من الوزراء في تطوير أداء الوزارة من جميع النواحي.

وحول الخطة التي سيعمل عليها الوزير قال إنه ليس له سوى ساعة واحدة على دخوله الوزارة ومن السابق تحديد الأمور، مؤكدًا أنه بعد الاطلاع على ما يدور في الوزارة ورؤيته سيقدم لـ»المدينة» المعلومات التي ترغب بها.

وبين وزير الاتصالات وتقنية المعلومات أن الوزارة لديها مهام كبيرة تتمثل في التخطيط والسياسات العامة وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وعملها التنظيم والرقابة، وأيضا الشركات التي تقدم خدمة الاتصالات.