أعلن الإعلامي الرياضي المعروف "بتال القوس" عن اقتراب إدارة النصر كثيراً من إتمام التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني رودريجو مورا، مهاجم فريق ريفر بليت الأرجنتيني.

 واتخذت إدارة العالمي هذا القرار بتوصية من الأوروجوياني خورخي دا سيلفا مدرب النصر , ويأتي ذلك في الوقت التي تسعى فيه إدارة الأصفر للبحث عن مهاجم ليحل بديلاً للمحترف هيرناني.

وكتب " القوس" عبر عدة تغريدات قائلاً: "النصر يقترب كثيراً من التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني رودريجو مورا لاعب ريفر بليت الأرجنتيني بديلاً لهيرناني".

وأشار : "مورا (27 عاما) هدّاف.. خارج بلاده لعب لأندية بنفيكا.. يو دي تشيلي.. وحالياً ريفر بليت.. داسيلفا صعّده للفريق الأول في بينارول الأوروجوياني".

واختتم الإعلامي "بتال القوس" تغريداته، قائلاً: "اللاعب مورا يعتبر أحد اكتشافات دا سيلفا.. وهو الذي طلب اللاعب بالاسم.. سعره في سوق الانتقالات مليوني يورو ونصف..".

يُشار إلى أن عملاق ريفر بليت الأرجنتيني يمتلك مسيرة مميزة مع الساحرة المستديرة , حيث مثّل فريق ديفينسور، بعدها ارتدى قمصان فريق بينارول الأوروجويانيين وبنفيكا البرتغالي، وريفربليت الأرجنتيني ويونيفيرسداد التشيلي.