تفقد مدير الأمن العام الفريق الركن عثمان بن ناصر المحرج، اليوم الجمعة، المصابين المنومين في مستشفى عسير المركزي، جراء الاعتداء الغاشم الذي وقع يوم أمس (الخميس) في مسجد قوات الطوارئ الخاصة في المنطقة، واطلع على سير مجريات التحقيق الذي توصلت إليه الجهات المختصة.

وقال الفريق المحرج في تصريح صحفي عقب الزيارة: لقد وصلت إلى منطقة عسير اليوم تنفيذًا لتوجيهات الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز للاطمئنان على المصابين, والمشاركة في أداء الصلاة على الشهداء، مبيناً أن الوضع الصحي للمصابين مطمئن وتم نقل سبعة منهم إلى الرياض لتلقي العلاج اللازم.

ووجه مدير الأمن العام رسالة إلى أعداء الدين والعقيدة والوطن قائلاً: "مهما حاولتم فلن تثنونا عن ديننا وعن وطننا وعقيدتنا, وأرواحنا فداء للدين والوطن, ونحن جميعاً دروع صامدة في وجه الأعداء مستمدين التوجيهات من قيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائبه، وولي ولي العهد".

وأضاف الفريق المحرج أن أي جزء يستهدف من أبناء هذا الوطن هو استهداف للوطن بأكمله, وبالأمس كانوا في مساجد المنطقة الشرقية، واليوم نراهم في مساجد معسكراتنا في المنطقة الجنوبية, وسيزيدنا هذا العدوان إصراراً وإحكاماً على مخططاتهم والوقوف بوجوههم وهذا الشعور أجزم بأنه شعور كل فرد من أبناء هذا الوطن المتلاحم تحت ظل قيادة خادم الحرمين.