استقطب معرض دبي الدولي للسيارات 2015 قلوب عشاق المحركات وتصاميم المركبات والمهتمين بآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا السرعة والسلامة على الطرقات، الأمر الذي يعتبر فرصة كبيرة للشركات لتقديم أفضل ما لديها والترويج لمنتجاتها في السوق الخليجية التي تعتبر إحدى أكبر الأسواق الاستهلاكية في العالم.

 

 

يعتبر معرض دبي الدولي للسيارات مكاناً مثالياً للأثرياء الراغبين بالعثور على سيارات فريدة من نوعها تلفت نظرهم مثل سيارة المرسيدس هذه المعدلة من قبل شركة برابوس، والتي أضافت لمسة من الذهب على التصميم الداخلي للمركبة.
يتيح معرض دبي الدولي للسيارات الفرصة لزواره بالتعرف إلى أكثر السيارات ندرة في العالم كسيارة فورد هذه المصنوعة في العام 1929.
يمكن لزائري المعرض مشاهدة سيارات مشهورة مثل تلك التي صورت بأفلام ضخمة، مثل سيارة "آستون مارتن DB10" والمعروفة بفيلم جيمس بوند الأخير "Spectre."
تختار بعض الشركات معرض دبي الدولي للسيارات لإطلاق طرازاتها الجديدة مثل سيارة "كاديلاك XT5"
يتيح معرض دبي الدولي للسيارات مشاهدة تصاميم لن يراها الزوار بأي مكان آخر، مثل مكبرات الصوت هذه المصنوعة بتصاميم مستوحاة من عوادم السيارات.
يتيح معرض دبي للسيارات فرصة للشركات الراغبة بتوسيع حصتها السوقية في الشرق الأوسط والخليج تحديدا لعرض منتجاتها مثل هذه السيارة الجديدة من GAC.