غادر التوأم الطفيلي اليمني احمد مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني بالرياض وذلك بعد مرور خمسة أيام من عملية الفصل و التي اجريت بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال .

أوضح ذلك معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي الذي أجرى العملية الدكتورعبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ، مضيفا ان الحالة الصحية للطفل احمد تحسنت ولله الحمد وعادت جميع وظائف الجسم إلى طبيعتها وأصبح يتناول الأكل ويتفاعل مع والديه والفريق الطبي بشكل طبيعي ، كما أنه يتماثل للشفاء ولا يوجد أي مؤشرات أو مضاعفات سلبية ولله الحمد .

الجدير بالذكر أن هذه العملية تمت بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - حيث وجه بنقل التوأم من محافظة تعز التي تواجه حصاراً من قبل المليشيات الحوثية وبتوفيق الله تم وصول الطفل أحمد ووالديه إلى المملكة الجمعة 28 ربيع الأول 1437هـ الموافق 8 يناير 2016م ويعتبر ذلك امتداداً للجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة لرفع معاناة الشعب اليمني الشقيق .

ولقد ثمن والدي التوأم هذه اللفتة الأبوية الحانية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ودعوا الله أن يحفظ لهذه البلاد مليكها وشعبها وأن يديم عليها الأمن والأمان .