المطالب الجماهيرية لتحقيق البطولات وعدم الرضا ببطولة واحدة في الموسم لأن فريقها اعتاد على المزيد والعجز عن إضافة الجديد وراء استقالة رؤساء الأندية.

في هذا التقرير نرصد أبرز استقالات لرؤساء الأندية في الآونة الأخيرة أن يعلن رئيسا أكبر ناديين في السعودية استقالتهما خلال أسبوع واحد فهذا أمر يدعو للغرابة

 

(مايو – 2014)أعلن خالد البلطان، رئيس نادي الشباب السعودي في مايو 2014 عبر برنامج "في المرمى" عن استقالته رسميًّا من منصبه بعد 8 مواسم قضاها على كرسي الرئاسة الشبابية، وقال البلطان: "للأسف أُعلن ابتعادي عن نادي الشباب، لأن 8 مواسم على كرسي الرئاسة أمر مرهق، ووجدت نفسي غير قادر على غير قادر على تقديم الإضافة، لكنني سأستمر عضو شرف بالنادي، وسأدعمه بكل شيء".
(فبراير- 2015) أعلن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال استقالته من النادي، بعد خسارة الفريق أمام نادي الأهلي في نهائي كأس ولي العهد.
(مايو – 2015) ودَّع رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق مُحبي وجماهير الفريق، معلنًا استقالته وابتعاده عن النادي بعد نهاية مباراة فريقه الأول أمام العروبة في ختام دوري عبداللطيف جميل.
(يونيو – 2015) قدم رئيس مجلس ادارة نادي الشباب السعودي الأمير خالد بن سعد استقالته رسمياً وتم تكليف نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور فهد القريني بمهام الرئيس.
(يوليو – 2015) أعلن النادي الأهلي استقالة الأمير فهد بن خالد، رئيس النادي، من منصبه بصورة مفاجئة.
(ديسمبر – 2015) قدم رئيس مجلس إدارة نادي الرائد الأستاذ عبداللطيف الخضير استقالته من منصبه كرئيساً للنادي بعد نهاية مباراة فريقه أمام نجران في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي.
(أبريل - 2016) لوح الامير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال بالاستقاله من منصبه في لقاء خاص عبر قنوات mbc pro sports وذلك عقب الخروج أمام الأهلي من كأس خادم الحرمين الشريفين مؤكدا دعوته لأعضاء الشرف ومجلس ادارة النادي لاجتماع عاجل لاختيار احدهم لاستكمال المشوار مع الهلال .
(مايو - 2016) أعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر استقالته من منصبه بنهاية الموسم الجاري وتحديدا بعد المباراة النهائية أمام الأهلي في الـ27 من مايو/أيار، جاء ذلك على الهواء مباشرة عبر برنامج "في المرمى" على قناة العربية مع الإعلامي بتال القوس