بمدنها المشهورة ومناظرها الطبيعية المتنوعة وسياحتها المزدهرة، لا شك أن الفنادق الجميلة في الولايات المتحدة الأمريكية تجلس في كل زاوية في البلاد.

من الأكواخ الجبلية الريفية في جبال روكي إلى المنتجعات الفاخرة والأنيقة على شاطئ البحر في ميامي والفنادق المعلقة في أعلى ناطحات السحاب في نيويورك التي لا تنام، توفر الفنادق في أمريكا تنوعاً مميزاً يرضي جميع الأذواق ومختلف اهتمامات المسافرين والسياح.

تعرّفوا إلى بعض أجمل الفنادق في أمريكا في معرض الصور.

هاليكولاني في هونولولو، هاواي يتميز منتجع هاليكولاتي بالغابات الخضراء المحيطة به والتي تضيف عليه شعوراً بالهدوء والرخاء على شاطئ وايكيكي.
تريبل كريك رانش في داربي، مونتانا يطل منتجع تريبل كريك رانش على جبال روكي في مونتانا، ويتميز بالنشاطات الخارجية التي يستطيع أن يستمتع بها نزلاء الفندق.
كازا ديل مار في لوس أنجلوس، كاليفورنيالأكثر من ثمانية عقود، اعتبر فندق كازا ديل مار بتصميمه الكلاسيكي وضيافته الاستثنائية، رمزاً لمدينة لوس أنجيلوس الأمريكية.
منتجع أمانغيري في كانيون بوينت، أوتاه بجدرانه الاسمنتية وأثاثه الخشبي وألوانه البنية الهادئة، يتميز منتجع أمانغيري بتصميم يجعله بمثابة جزء يندمج بالصحراء التي تحيط به.
لوت نيويورك بالاس في نيويورك سيتي يتميز فندق لوت نيويورك بالاس الفاخر بظهوره في العديد من أفلام وبرامج هوليوود، لا سيما بعد مشروع إعادة ترميم بلغت كلفته 805 مليون دولار أمريكي.
ذا سانت أتنوني في سان أنتونيو، تكساس أعيد ترميم فندق ذا سانت أتنوني في سان أنتونيو لتميزه بتصميمه الفكتوري التقليدي مع لمسة حديثة متميزة مثل الأثاث والسجاد الأخضر المخملي.
ذا روزفيلت في نيو أورلينز افتتحت سلسلة فنادق والدورف أستوريا فندق ذا روزفيلت في نيو أورليانز في العام 1893، وما زال يعتبر أجمل فندق في المدينة في يومنا الحالي، بثرياته الكريستالية وأعمدته الذهبية والفسيفساء التي تزين الأراضي.
ذا غانت في آسبن، كولورادو بالإضافة إلى مناظره الخلابة المطلة على الجبال الثلجية، يتضمن منتجع ذا غانت خمسة ملاعب تنس وبركتي سباحة تتم تدفئتهما في فصل الشتاء.