شهد شارع الستين بحي الشهابية بمدينة الهفوف الأحد مطاردة بين 6 شباب يستقلون سيارة خاصة فيما كان شاب آخر بمفرده يلوذ بالفرار منهم بسيارته، الا ان حواجز الطريق عرقلت هروبه مما اضطره للوقوف بالقرب من اشارة المرور والترجل من السيارة حيث تمكن مطاردوه من الامساك به وتوجيه اللكمات له مستخدمين ألواحا خشبية وأدوات تصليح حديدية، في حين حاول المارة التدخل لفض النزاع وقام البعض بالاتصال بالشرطة.

وباشرت الدورات الامنية الموقع وتمكنت من إلقاء القبض على اثنين من المعتدين فيما لاذ البقية بالفرار . وتم نقل الشاب متأثرا بجراحه الى مستشفى الملك فهد بالهفوف بواسطة الهلال الاحمر ولم يتضح اسباب الاعتداء حتى الآن ، فيما يواصل مركز شرطة الصالحية التحقيق في الواقعة لمعرفة ملابسات الاعتداء.

في حين تعرض 3 طلاب بجامعة الملك فيصل للدهس من قبل سيارة مسرعة بالقرب من شارع الجامعة فيما كان الشبان الثلاثة يقفون على الرصيف في انتظار عبور السيارة وفوجئوا بالسيارة تنحرف نحوهم وترتطم بالرصيف ثم تدهسهم، وتدخلت العناية الإلهية لإنقاذهم بأعجوبة، حيث تعرضوا لاصابات متفرقة بالجسد ورضوض وكسور. فيما باشرت الدوريات الامنية والمرور الحادث وتم نقل الشبان الثلاثة بواسطة الهلال الاحمر الى مستشفى الملك فهد بالهفوف.