هناك الكثير من القصور والمنتجعات الساحرة حول العالم، والتي تتمتع بإمكانيات مترفة ومزايا خيالية، وتجعل السائحين مستعدون لدفع ملايين الدولارات لشرائها إذا كانوا من ذوي الثروات الطائلة، أو على أقل تقدير تجعلهم يدفعون آلاف الدولارات لتجربة الإقامة بها ولو لليلة واحدة فقط.

في هذا الصدد، نشر موقع "بيزنس إنسايدر"، الأمريكى تقريرًا على أحد هذه الأماكن التي تمتع بإمكانيات ومزايا خيالية، وهو قصر "تي. واى وارنر"، الذي تم افتتاحه في يوليو الماضي بالمكسيك، والذي تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة فقط 35 ألف دولار.

وتبلغ مساحة القصر 8.534 متر مربع، ويطل على المحيط الهادئ، ويوجد به منتجع صحي شخصي، وحمام سباحة عملاق، وبه جناحان رئسيان، ومزود بخادمين ونظام لإطلاق الألعاب نارية في المناسبات والاحتفالات الخاصة.
تتمتع مداخل القصر بطراز معماري يمزج ما بين الديكورات الهندية والمكسيسكية.
يوجد في القصر حديقة كبيرة ومزودة بأجمل وأندر أنواع النباتات والأزهار المختلفة الألوان والأشكال.
يحتوي القصر على ديكورات رائعة للمصمم العالمي "روبرت كوتوريير"، تجدها ظاهرة بوضوح في السقف والساري المزين بالمفروشات الحريرية، وحوض سباحة عاكس للضوء.
تتميز غرفة المعيشة بطراز فريد يسمح لضوء المس باختراقها كليًا، وذلك نظرا لنوفذ الغرفة المفتوحة والمطلة على شاطئ المحيط الهادئ.
مطبخ القصر مزخرف بألون متعددة، ويوجد به فرن خاص لعمل البيتزا، وتخصص إدارة القصر طاهي خاص لعمل أشهى المأكولات للنزلاء حسب طلبهم.
يضم القصر غرفتيّ نوم رئيسيتيّن، مزينة بديكورات تبرز كلاسيكيات الفن المكسيكي، ويوجد فى كل غرفة حمام بخار "ساونا"، وحمام داخلي.
ويأتي الحمام الرئيسي بالقصر، مزودًا بسقف زجاجي يسمح برؤية قاع حمام السباحة الخارجي.
غرفة الجلوس بالقصر تتميز بديكور بسيط ورائع في نفس الوقت.
يحتوي القصر على غرفة ترفيه لمشاهدة الأفلام والأخبار والبرامج، ويوجد بها شاشة عرض عملاقة، وآرائك فخمة.
كما يضم القصر غرفة مخصصة لممارسة الألعاب المفضلة مثل الشطرنج وألعاب الفيديو جيم.
تبلغ مساحة سطح القصر 2.743 متر مربع، وبه ساحة مخصصة للجلوس، ويوجد به حمام سباحة وآرائك ومقاعد.
كما يضم سقف القصر كبائن لتغير الملابس قبل وبعد السباحة، ومكان مخصص لتناول الطعام، وسرير للاسترخاء، وطاولة للعب البلياردو.
الفناء الخارجي للقصر يمتد على مساحة تتجاوز الألفين متر مربع، ويوجد به حمام سباحة مزود بجاكوزي.
عرض الألعاب النارية المزود به القصر، يمكن تشغيله فى المساء لمشاهدة مناظر رائعة في السماء.