يرعى معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ مساء غد الثلاثاء في الرياض الحفل الذي تقيمه وكالة الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد لتسليم الدعم المالي الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للمكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات.

ورفع وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله - على هذا الدعم الكبير الذي قدمه للمكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد استشعاراً منه رعاه الله للدور الكبير الذي تقدمه هذه المكاتب لخدمة الإسلام والمسلمين داعياً الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

وأوضح أنه فور صدور الأمر الكريم تم تشكيل لجنة من ذوي الاختصاص لتحديد آلية توزيع المخصص للمكاتب التعاونية التي يبلغ عددها ( 321 ) مكتباً موزعة على مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها ومراكزها وقراها وتم تحديد المعايير واقتراح التوزيع ورفع لمعالي الوزير الذي اعتمده وتم توجيه الجهة المختصة بالتنفيذ وسيتم مساء يوم غدٍ إن شاء الله تسليم الشيكات لجميع هذه المكاتب التي وضعت لها العديد من الضوابط و الإجراءات التي توضح أوجه صرف هذا الدعم.

وقال الدكتور السديري إن دعم مكاتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات كافة من خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - يؤكد أهمية هذه المكاتب ودورها الكبير في نشر الدين الإسلامي والدعوة إلى الله وخدمة المسلمين ونشر الوعي بينهم .

وسأل الله العلي القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء وأن يجعل ما قدمه ويقدمه لخدمة الإسلام والمسلمين في ميزان حسناته وأن يمده بثوب الصحة والعافية وأن يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يوفق قادتنا وولاة أمرنا لكل خير.