علق المشرف على المستشفى المركزي بعسير الدكتور عايض الشهراني على مقطع الفيديو المتداول والذي ظهرت فيه سيدتان قدمت إحداهما لوزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بعض الملاحظات حول غرف التنويم خلال زيارته للمستشفى.

وقال إن الوزير كان يتفقد مشروع إحلال البنية التحتية في الدور الثالث بالمستشفى، وكان في طريقه للاطلاع على جزء منتهٍ من المشروع عندما قابلته السيدة الأولى، موضحاً أنها كانت تود لفت انتباه الوزير لحالة والدها الذي يرقد في الغرفة رقم 4 وتطالب بنقله لمركز متخصص، مفيداً بأنه لم تكن لديها أي ملاحظة على الغرفة.

وفيما يتعلق بالسيدة الثانية، أوضح الشهراني أنها بالغت في وصف سوء أرضية دورات المياه في بعض الأقسام وقالت إنها مليئة بالمياه وإن الحمامات مكسرة، مؤكداً أن الوزير وجه بالتأكد مما ذكرت وكان الوضع على خلافه ولم تصل المياه في الغرف "إلى الركب" على حد وصفها، لافتاً إلى أنها لم تكن منومة في المستشفى؛ بل كانت مرافقة لمريض في وقت سابق.

وأكد الشهراني أن كل ما يتداول من تعليقات تتهم المستشفى بالتقصير غير صحيحة، وتتجاهل الجوانب الإيجابية التي يقوم بها المستشفى، داعياً، بحسب "الرياض"، إلى عدم اختزال جهود المستشفى في بعض اللقطات.