أعرب المدير الفني لنادي الخليج، المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل عن رضاه عن المعسكر الذي خاضه الفريق تحضيراً للموسم الجديد (2023-2024).

وقال إيمانويل عبر "سبورت 24" إنه خاض معسكراً جيداً في تركيا، عمل خلاله على تطوير الفريق ولكن في الوقت الحالي لا يستطيع أن يؤكد أن الفريق أصبح جاهز 100% لأنه لا يوجد فريق جاهز بشكل كامل في الدوري حتى الآن، ولكن سيحاول أن يتطور ويكون أفضل في الفترة المقبلة.

وأوضح أنه حتى الآن يبحث عن لاعبين لتدعيم الفريق ولديهم صعوبات في الحصول عليهما بحكم أن الخيارات كثيرة، ولكنه يسعى مع الإدارة لإضافة لاعبين سيكونون إضافة للفريق، ولكنه ينتظر الوقت المناسب حتى يكونوا موجودين.

وعن عدم الاعتماد على لعب لوكاس سوزا مع الفريق في الموسم الجديد، أشار بيدرو إلى أنه كتب التاريخ في البقاء بدوري روشن، وأن وجميع اللاعبين الذي كانوا موجودين كانوا مهمين وسوزا كان مهما للفريق أيضًا، ولكن يرى أن الدوري هذا الموسم صعب ويحتاج لاعبين أكثر فاعلية.

وبشأن المنافسة ضد نجوم كبار في دوري روشن، أوضح أنه سيخوض كل مباراة بمفردها، وسيكون تحديا للاعبين لإبراز أفضل ما لديهم لمنافستهم، متابعا أنه من دواعي سروره كمدرب أن يلعب ضد هذه النجوم لوضع الخطة المناسبة للفوز عليهم.

ويستعد الخليج لمواجهة الفيحاء يوم السبت المقبل ضمن الجولة الأولى من منافات موسم 2023-2024 لدوري روشن السعودي للمحترفين.