وجه رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي، رسالة إلى فريق الاتحاد للرياضات الإلكترونية، الذي يمثله النجم مساعد الدوسري، وذلك بعد التتويج ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني لـ "FIFA 21"، في نسختها الثانية.

وتوج فريق الاتحاد للرياضات الإلكترونية، بطلا لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الاتفاق بنتيجة 7-1.

وقال نادي الاتحاد، في بيان له، إنه بهذه المناسبة رفع أنمار الحائلي، التهنئة للدوسري وللجماهير الاتحادية على هذا الإنجاز غير المستغرب، والذي يؤكد على جدارة وتفوق النادي في الألعاب الإلكترونية، وإضافة اللقب الثاني من الرياضات الإلكترونية إلى رصيد إنجازات نادي الاتحاد.

وتابع البيان، أن ذلك التتويج يؤكد تميز النادي في مختلف الألعاب، مثمنا للاعب مواقفه المشرفة تجاه ناديه وجماهيره الوفية طوال المرحلة الماضية، ومتمنيا له التوفيق في مشاركاته المقبلة.

من جانبه، قدم مدير فريق النادي للرياضات الإلكترونية، طارق بن عفيف، الشكر لمجلس إدارة النادي على دعمهم اللامحدود للفريق، وتلبية كافة احتياجاته للظهور بالصورة اللائقة التي يتطلع لها كافة محبي النادي وجماهيره من خلال هذه النسخة من المسابقة، والتي توج بها الفريق الأجدر، متمنيا أن يواصل النادي هيمنته على المسابقات الإلكترونية في ظل وجود البطل العالمي ممثلا لعميد الأندية السعودية.