يصعب الاستقرار على وجهة سياحية آمنة في ظل انتشار فيروس "كورونا" حول العالم، لكن ذلك يتزامن مع قدوم فصل الصيف الذي يزداد فيه مستوى النشاط السياحي.   

إليك 8 وجهات تحتوي على أجواء أكثر آماناً صحياً:  

ـ المملكة :تتسم المملكة بأجواء سياحية آمنة صحياً، كما أن بها العديد من المزارات الدينية والتاريخية والطبيعية المتنوعة التي تجعلها في مقدمة الوجهات السياحية حول العالم.
ـ الإمارات :تتبع الإمارات إجراءات صحية مميزة تجعلها من الدول الأكثر أماناً، إلى جانب تنوع الشواطئ فيها والمتاحف والفنادق والمطاعم.
ـ مصر :تتنوع الجهات السياحية في مصر خاصة مع قدوم فصل الصيف، حيث تتمتع بالعديد من الشواطئ بشرم الشيخ والغردقة والعين السخنة، كما أنها تتيح باقات سياحية بأسعار تناسب كل الشرائح.
ـ إسبانيا :تتوفر في دولة إسبانيا عوامل مهمة في مقدمتها الأمان الصحي، إلى جانب كثرة الشواطئ والأماكن الترفيهية والفنادق والمطاعم.
ـ المالديف :تحرص السلطات في جزر المالديف على توفير جانب كبير من الأمان الصحي، في ظل الإقبال السياحي على الشواطئ الخاصة بها.
ـ تايلاند :تمتاز تايلاند بأجواء سياحية خاصة من خلال توفر المطاعم والفنادق بكل الشرائح السعرية، إلى جانب كثرة الشواطئ فيها.
ـ فرنسا :يقترن الأمان الصحي الذي توفره السلطات الفرنسية مع جمال الأماكن السياحية في باريس وعدة مدن أخرى خاصة متحف اللوفر وبرج إيفل.
ـ اليونان :تمتلك اليونان عدة جزر سياحية ساحرة حولتها إلى محل اهتمام العديد من السياح حول العالم، كما أنه يتوفر بداخلها الكثير من المطاعم والفنادق التي تقترن كذلك بجوانب أمنية وصحية مميزة.
ولاية هاواي الأمريكية :تُعدّ جزر هاواي من أهم الوجهات السياحية التي يحرص السياح على زيارتها لما تتمتع بها من مقومات مُميزة تتمثل في الطبيعة الخلابة والشواطئ الجميلة والمنتجعات والفنادق والمطاعم المُميزة، بالإضافة لتوفر عنصر الأمان في الجزر.
غانا :تتمتع غانا بمقومات بيئية خاصة جعلتها من أفضل الوجهات السياحية في أفريقيا، حيث تتواجد فيها الشواطئ التي تطل على المحيط الأطلسي، بجانب الطبيعة الخلابة والفنادق والمطاعم الرخيصة، بالإضافة لتوفر الأمان مما يجعلها اختيارًا مهمًا أمام السائحين.