نشر حساب المنتخب الوطني، مقطع فيديو لكواليس يوم مباراة الأخضر ونظيره فيتنام ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وشهد الفيديو توجيه رئيس اتحاد الكرة، ياسر المسحل والمدير الفني للأخضر، الفرنسي إيرفي رينارد كلمات محفزة للاعبين قبل المباراة شهدت الحماس من جانب المدرب، بجانب كلمات تحفيزية من القائد سلمان الفرج قبل المباراة وكلمات تحفيزية أخرى من رينارد قبل وبين شوطي المباراة.

وقال رينارد خلال كلمته بالمحاضرة التي سبقت المباراة:"منذ بداية عملي التدريبي وأنا مؤمن بأنه عندما لا تكون هناك روح فريق مستحيل نحقق شيء لذلك نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين لدينا حافزنا الشخصي ولكن نحن نريد تواجد الجميع.. بعضكم يمر بفترة سيئة ولكن هيا كلنا معًا هذا مهم".

وأتم المدرب الفرنسي كلمته بقوله: "تخيل بأن اليوم هو يوم المباراة هناك أكثر من 30 مليون شخص في انتظار النتيجة ربما لن يشاهد جميعهم المباراة ولكنهم سينظرون للنتيجة وما قدمناه في المباراة".

ونجح المنتخب الوطني في تحويل تأخره بهدف أمام نظيره الفيتنامي، خلال المباراة التي جمعتهما يوم (الخميس) الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات النهائية لكأس العالم 2022، لفوز بثلاثية.