منح هدف التعادل الذي سجله كريستوفر آجير في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع نقطة لبرنتفورد خلال التعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت ليقوض آمال يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

واعتقد البديل ميسون ماونت أنه منح يونايتد فوزا مثيرا وغير مستحق عندما سجل هدفا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بعد أن سيطر برنتفورد على المباراة.

لكن آجير سدد من مسافة قريبة في مرمى يونايتد محرزا هدف التعادل اثر تمريرة عرضية من إيفان توني بعدها بثلاث دقائق ليمنح برنتفورد نقطة ستجعله يستمر في المركز 15 بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.

ويظل يونايتد في المركز السادس بفارق 11 نقطة عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع وثماني نقاط عن توتنهام هوتسبير في المركز الخامس، وهو مكان قد يكون كافيا لبلوغ الفريق دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان برنتفورد متفوقا بشكل كبير في الشوط الأول، حيث سدد مرتين في إطار المرمى عبر توني وماتياس يورجنسن وصنع عددا كبيرا من الفرص الأخرى دون أن يتمكن من التسجيل.

وتحسن أداء يونايتد قليلا بعد الاستراحة وضاعت فرصة من راسموس هويلوند للتسجيل وذلك في المباراة السابعة على التوالي في الدوري بعد ابعاد من الحارس مارك فليكين.

وواصل برنتفورد صناعة الفرص، حيث تم إلغاء هدف لتوني بداعي التسلل واطلق برايان مبيومو تسديدة في العارضة.

وكانت المباراة تسير باتجاه التعادل بدون أهداف بطريقة أو بأخرى في الوقت الإضافي عندما مرر كاسيميرو لماونت الذي سدد في شباك فليكين محرزا هدفه الأول مع يونايتد.

ومع ذلك، سجل برنتفورد هدف التعادل الذي استحقه الفريق عندما سدد المدافع النرويجي آجير كرة قوية ليضمن حصول أصحاب الأرض على نقطة من المباراة.