كشفت مصادر مطلعة أن مباراة الهلال والاتحاد ضمن منافسات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لن تقام يوم الإثنين المقبل الموافق 16 من الشهر الجاري .

وقالت المصادر لـ"سبورت 24" إن القرار جاء بعد إيقاف كافة النشاطات الرياضة لمدة 3 أيام من قبل وزارة الرياضة بعد وفاة حاكم الإمارات الشيخ خليفة بن زايد.

واوضحت المصادر أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد المباراة خلال الـ24 ساعة المقبلة من لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين.

وقررت رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تأجيل المباريات المتبقية من الجولة 27 في بطولة دوري المحترفين، بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، على أن يتم جدولتها لاحقاً وبصيغة أخرى "حتى إشعار آخر".
وأقيمت مباراتان فقط حتى الآن في الجولة مساء أمس الخميس، الأولى كانت قد جمعت بين التعاون والباطن والثانية التقى خلالها الشباب والفيصلي.

وكان المقرر أن تقام مواجهتان اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 للدوري، الأولى بين الفيحاء وضمك والثانية بين الرائد والنصر.

ويحتل الاتحاد المركز الأول بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 61 نقطة، بينما يتواجد الهلال في المركز الثاني برصيد 55 نقطة.