تستقبل الدرعية التاريخية، غداً (الأحد) الزوار من داخل وخارج المملكة في "ليالي الدرعية"، للاستمتاع بباقة من التجارب المتنوعة، في أجواء شتوية، ابتداءً من الأحد 1 يناير حتى 22 فبراير المقبل.

يأتي ذلك ضمن فعاليات "موسم الدرعية" بنسخته الثانية، في قلب الدرعية، التي برزت كموقع تراثي ووجهة عالمية لإقامة أشهر البطولات والأحداث والفعاليات الدولية، ونمطاً للحياة والتجارب الترفيهية والفنية والسياحية والرياضية.

وتقدم "ليالي الدرعية"، تجربة فريدة للزوار، من خلال مجموعة من الأنشطة التي تناسب كافة الأعمار، وتتيح للجمهور الاستمتاع بباقة من العروض الفنية، والموسيقى الحية، وكذلك التمتع بأشهى المأكولات والمشروبات في عدد كبير من المطاعم والمقاهي، وعربات الأطعمة والمشروبات المحلية، إلى جانب إتاحة الفرصة للزوار للتسوق.

وتجمع "ليالي الدرعية"، عددًا كبيرًا من كبار نجوم ونجمات الغناء في المملكة والخليج والعالم العربي في سهرات وجلسات فنية طربية، حيث تقدم للجمهور والزوار وعشاق الطرب العربي أمسيات غنائية في أجواء شتوية تمزج الأصالة بالمعاصرة.

وتتواصل الفعاليات مع إقامة كأس السوبر الإسباني في الفترة من 11 إلى 15 يناير المقبل، وتجمع فِرَق ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس، إلى جانب كأس السوبر الإيطالي بين إي سي ميلان وإنتر ميلان في 18 يناير 2023، إضافة إلى سباق السيارات إي بي بي إي فورمولا إي درعية إي بري في الفترة 27-28 يناير المقبل.