أشاد وزراء الداخلية العرب، في ختام أعمال الدورة الـ 40 لمجلس وزراء الداخلية العرب، التي عقدت في تونس، الأربعاء، بالدعم الذي تلقاه جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية من حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأكد رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور عبدالمجيد بن عبدالله البنيان، أن الإشادة من وزراء الداخلية العرب، بالدعم الذي تحظى به الجامعة، تأتي تقديرًا وعرفانًا لحكومة دولة المقر التي ظلت تقدم الدعم للجامعة منذ اليوم الأول لتأسيسها وحتى اليوم.

وتقدم الدكتور البنيان، بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده، على ما توليه حكومة المملكة من دعم ورعاية واهتمام بالجامعة، والتي أضحت من أنجح مؤسسات العمل العربي المشترك وبيتًا للخبرة الأمنية العربية والدولية.

وأضاف، أن الرعاية التي تجدها الجامعة من الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رئيس المجلس الأعلى للجامعة وزراء الداخلية العرب، مكنها من القيام بدورها الأكاديمي والتدريبي والبحثي، وتحقيق استراتيجيتها في إعداد القادة والخبراء العرب في المجالات الأمنية وتطوير أداء الأجهزة الأمنية.

وتعد جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية التي تأسست عام 1978م ومقرها الرياض الجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب.