أكدت مجموعة سامبا كابيتال المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد تغطية الاكتتاب الرئيسي لمجموعة الطيار للسفر، جاهزيتها التامة لتلبية احتياجات المكتتبين على أسهم مجموعة الطيار بكل دقة وفاعلية.

من جانبه، قال الأستاذ عيسى بن محمد العيسى رئيس مجلس إدارة سامبا كابيتال في بيان له حصلت أرقام على نسخة منه أن الشركة هيأت كافة التدابير اللازمة لعملية الاكتتاب، على نحو يسمح بإتمام عمليات الاكتتاب بواسطة الوسائل الإلكترونية (الإنترنت والهاتف المصرفي وأجهزة الصرف الآلي)، وذلك في سعي يستهدف تحقيق معدلات من المرونة والسهولة على المكتتبين.

ومن المنتظر أن تبدأ فروع البنوك السعودية المستلمة يوم غدا الإثنين استقبال طلبات المكتتبين على 12 مليون سهم في مجموعة الطيار للسفر بقيمة 57 ريالاً للسهم الواحد، وبحدٍ أدنى 10 أسهم بقيمة 570 ريالا، وحد أقصى 250 ألف سهم بقيمة 14.25 مليون ريال.

ودعا العيسى جمهور المكتتبين إلى الحصول على نماذج الاكتتاب بواسطة المواقع الإلكترونية للبنوك المشاركة، بغية توفير الوقت والجهد اللازم، ولتجنب أية مظاهر للازدحام قد تواجه مرتادي البنوك.

وحث العيسى جمهور المكتتبين إلى ضرورة التعرّف على كافة الشروط والتعليمات الخاصة بالاكتتاب قبل الشروع بالمشاركة، مضيفاً أنه يمكن الإجابة على أية استفسارات عبر المواقع الإلكترونية والهواتف المجانية للبنوك المستلمة.